التعذيب: أدلة من الصورة

Facebook Share

هذه الصورة هي جزء من مجموعة من 54،000 نسخة توفي 11 000 سجناء تحت التعذيب والحرمان في "المركز" من نظام بشار الأسد. (CD صورة)
STORY
أصدرت Exfiltré الخارج وبمعزل عن العالم الخارجي، وهو عضو سابق في الاستخبارات السورية 54،000 الصور مروعة.

ليس هناك ما هو معروف عنه. لا اسمه ولا عمره، ولا في البلاد حيث يختبئ. انها مجرد اسم مستعار قيصر. فقط أولئك الذين تمكنوا من تهريب من سوريا وبعض المحققين الدوليين تعرف أين مخبئه. قيصر هو واحد من الرجال الأكثر عرضة للتهديد في العالم. لسبب وجيه: وهو الذي قال unsayable، أظهرت شكل الآلاف من الصور انه جعل نفسه العمل لنظام بشار الأسد في واحدة من 24 مراكز التعذيب دمشق ومنطقتها. في المجموع، توفي 54 000 11 000 الصور السجناء تحت التعذيب والحرمان. وقال لقطات تظهر مثل هذه القسوة ديفيد كرين، المدعي العام السابق للمحكمة الخاصة لسيراليون والمحقق الرئيسي الآن تقرير عن التعذيب في سوريا اليوم الخميس في باريس ان أجبرونا "للاعتقاد بأن لا يصدق."

في البداية، قيصر يعمل في وحدة الوثائق معلومات من سلاح الجو. التي أنشأتها حافظ الأسد، هو أفظع من ستة من رجال الشرطة السرية الرئيسي. هذا هو المكان الذي قام بتصوير جثث جميع الذين يموتون تحت التعذيب أو الموت جوعا. وقال انه اتصل في وقت قريب من قبل الشبكة التي تسعى للعودة إلى وكلاء النظام فإنها تكشف هذه الجرائم. وهذا شيء عظيم وروعت من قبل قيصر ما يراه. وقال انه يفكر في الهرب. لكن شبكة أقنعه بالبقاء في منصبه ليواصل عمله.

ممزقة. هذه الصور هي للنظام، أي ما يعادل شهادة وفاة. إذا كان لا يخشى أن تظهر هذه الهيئات كسر فظيعة، جائع وممزقة التعذيب، وحرق الجسد والعينين اقتلعت، وقال ان ديفيد كرين "، في أي وقت من الأوقات هو، فإن نظام أعتقد أنه لحساب ". لمدة سنتين، وسوف قيصر بالتالي تحويل عن طريق بطاقة الذاكرة من الكاميرا، والآلاف من الطلقات حتى تبدأ الشكوك أن تنشأ ضده. يصبح exfiltration اللازمة.

عضوان من الحركة الوطنية السورية يفعلون ذلك. واحد منهم، عماد الدين رشيد، أستاذ القانون في جامعة دمشق. النظر في الصور، فقد اعترفت الهيئة "الهزال تماما" واحد من طلابه. "لم أتمكن من منع الآباء والأمهات الذين يعتقدون ابنهما لا يزال على قيد الحياة"، ويقول انه.

فمن صيف عام 2013 أن تسرب قيصر الخارج ويتم تنظيم. "لقد فعلنا تمرير للقتلى في نظر النظام وجنازة وهمية المنظمة،" يقول رشيد عماد الدين. لا يعرفون إلى أين تتجه، وقال انه وصديقه حسن الجلبي، الذي هو الدماغ من exfiltration، اتصل قطر، العدو المعلن لدمشق، وشركة كارتر روك القانون البريطاني. حسابات خاطئة لأن دمشق كانت اللعبة الجميلة يصرخ التلاعب. في المسألة: يتم نشر بعض الصور عشية مؤتمر جنيف ولم يخدم الشركة كأسباب الشرفاء.

شك. الخميس ورشيد الجلبي، وبدا كل من exfiltrateurs علنا في وجود ديفيد كرين، القاضي الذي ساعد في ادانة الرئيس الليبيري السابق تشارلز تايلور إلى خمسين عاما في السجن. لكرين، هذه الصور "لا يمكن تزويرها"، وبالتالي لا تترك أي شك في أن النظام يديم "جرائم ضد الإنسانية". وبالتالي، فإنه يعتزم إعداد قضية ضد ضد الأسد والقادة السوريين أخرى: "مع خبراء في الطب الشرعي، درسنا 6،000 صور» على 54000 بطاقة الذاكرة "قيصر" و "صدقوني انها رهيبة حقا."

"، في الطريقة التي نحن لم ير منذ محتشد الإبادة أوشفيتز"، وقال "نحن نعتقد أن 11،000 شخص تعرضوا للتعذيب"، وأعدم المحامي الأمريكي الذي يبدو أنه قد نسي الفظائع التي ارتكبت في ظل حكم الخمير الحمر. وقال رافعة أنه في بعض الأحيان للتعذيب ببطء يجري خنقا "بحيث يموت عدة مرات." "نحن بحاجة إلى أن نتذكر لهم وتكريم الذكريات"، وقال. ولكن، مع استثناء من ضحايا 23 الأولى، الذين كانوا يرتدون اسم مكتوب على الملصق، والهيئة لديها عدد. الآن هذه الخطة هو أكثر حذرا. وبالنظر إلى جثث القتلى السوريين تحت وطأة التعذيب للأسر في توابيت مغلقة، مع فرض حظر على فتح.

لقراءة تقرير منظمة العفو الدولية حول التعذيب في سوريا: "أردت أن أموت."

جان بيار بيرين

تعليقات

لا يوجد نتائج مطابقة


تعليقك هنا

* تعليقك
* كود التحقق
 
 

عدد الزوار

1697513

تصويت

ما مدى جودة الخدمات المقدمة من الموقع؟‏
ممتاز
 
 
جيد
 
 
ضعيف
 
 

القائمة البريدية

اشترك بالقائمة البريدية ليصلك آخر أخبار الموقع


اتبعنا