صور التعذيب السورية مطالبة يدعو إلى العمل من المشرعين

Facebook Share

في جلسة إحاطة غير عادية أمام لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب الخميس منشق السورية المشتركة المقنعة الصور كان قد اتخذ قبل الفرار من البلاد التي مزقتها الحرب التي توثق ما يبدو أنه فظائع واسعة النطاق التي يقوم بها نظام الرئيس السوري بشار الأسد. والصور المخيفة التي تصور جثث جوعا والهيئات تعذيب دفعت الانتقادات من قبل المشرعين، بما في ذلك الديمقراطيون، أن إدارة باراك أوباما لا تفعل ما يكفي لانهاء حكم الاسد للإرهاب.

المنشق السوري مجهول يعرف فقط باسم "قيصر" أدلى بشهادته أمام لجنة في حين يرتدي سترة مقنعين الأزرق مع قبعة بيسبول ونظارة شمسية. متحدثا من خلال مترجم، حدد قيصر نفسه كمصور السابق للشرطة العسكرية السورية. وقال سيزر انه المكلفة تصوير الصور للتحقق من أن أفراد الجيش السوري كانوا ينفذون أوامر من كبار الضباط. داخل غرفة الاستماع، ولمع تلفاز بشاشة مسطحة صورا لجثث الهزال والمدرجات ملصق عرضت صور الجثث المشوهة الموسع.

هرب المصور العسكرية السورية بلاده العام الماضي وسلمت الآلاف من الصور إلى الأمم المتحدة وإلى المحققين مكتب التحقيقات الفدرالي. له الصور، والتي يقول مسؤولون أمريكيون صحيحة، تظهر بعض الجثث المشوهة 11،000 والمهترئ. الحكومة السورية ترفض الصور كما مزيفة.

"لقد رأيت الصور المروعة للجثث الناس الذين لديهم كميات هائلة من التعذيب والجروح العميقة والحروق والاختناق"، وقال قيصر.

وقال النواب، الذين بدا واضحا من خلال اهتزت الصور والصور المزعجة دليلا آخر على أن الإدارة أخطأت بعدم تسليح أفراد معتدلة من المعارضة السورية عاجلا. وجاءت الانتقادات من كلا الطرفين، مع حلفاء البيت الابيض الانضمام في الهجمات.

واضاف "اذا كنا قد اتخذت هذا النهج قبل عام ونصف، ونحن قد تمكنا من وقف نمو ISIS [لدولة العراق الإسلامية و آل الشام] وإضعاف نظام بشار الأسد،" النائب إليوت إنجل، وقال الديمقراطي معظم كبار في اللجنة. واضاف "لكن لم نكن، لسوء الحظ."

البيت الأبيض حاول متأخرا لدعم المتمردين من خلال التحركات مثل خطة جديدة لتوفير أعضاء معتدلة من المعارضة السورية مع قيمتها 500 مليون دولار أسلحة والمعدات والتدريب التي تديرها وزارة الدفاع. تحرير الأموال يتطلب إذن من الكونغرس، ولكن تبقى العديد من المشرعين الرئيسيين خارج لجنة الشؤون الخارجية متشككة بشدة خطة البيت الأبيض بسبب المخاوف بشأن تسليح الجهاديين المتطرفين، مزيد من توريط الولايات المتحدة في حرب أهلية بعيدة، والكتابة في البيت الأبيض شيك على بياض لموضوع تدقيق الكونغرس متواضعة فقط.

أنصار المعارضة السورية في واشنطن آمل أن الصور البشعة وحفز الجهود الرامية إلى تعزيز الدعم العسكري الامريكي لمعارضة معتدلة سوريا. وكان المؤتمر الصحفي في جزء تيسره التحالف الديمقراطي لسوريا، وهي جماعة تشكل مظلة لدعم الولايات المتحدة تضغط إضافية للمتمردين.

"، وبذلك يرتفع إلى مستوى جديد كليا"، قال أبي شهبندر، وهو مستشار لمجلس المعارضة السورية الخارجية Policyafter الإحاطة. "هذه هي الإبادة الجماعية برأس مال 'G.' لا يمكن تجاهل هذا. لا يمكنك القول أنه لا توجد خيارات جيدة، ولدينا صفوف وصفوف وصفوف من الهيئات الهزال عارية ".

التزام إدارة أوباما لتسليح المتمردين السوريين حاليا على مفترق طرق هام.

وكالة المخابرات المركزية تقوم حاليا بتقديم التدريب والأسلحة الصغيرة للمتمردين في الأردن الذين تم فحصهم للعلاقات محتملة للمتطرفين واشنطن في حين يسمح للبلدان الخليج الفارسي لتوفير الصواريخ المضادة للدبابات. وقد انتقد برنامج وكالة الاستخبارات المركزية بأنها متواضعة جدا أن يكون لها تأثير على أرض المعركة، حيث القوات الموالية للأسد تم استصلاح الأراضي المفقودة باطراد ويبدو تستعد لاستعادة حلب، المدينة الكبرى الأولى التي اتخذت من قبل المتمردين. ومن غير الواضح ما إذا كانت الصور وحشية قيصر ستنجح في تعزيز حالة لمزيد من التدخل.

 

 

 

 

تعليقات

لا يوجد نتائج مطابقة


تعليقك هنا

* تعليقك
* كود التحقق
 
 

عدد الزوار

1697455

تصويت

ما مدى جودة الخدمات المقدمة من الموقع؟‏
ممتاز
 
 
جيد
 
 
ضعيف
 
 

القائمة البريدية

اشترك بالقائمة البريدية ليصلك آخر أخبار الموقع


اتبعنا